Posts Comments

اكسير » كمبيوتر » جهاز الكمبيوتر بطيء جدا خطوات ليصبح الكمبيوتر اسرع

إذا كان كمبيوترك يعمل ببطء فأنت لست الشخص الوحيد الذي لديه هذه المشكلة. كثير من الناس فقط يذهبون لشراء ترقية للذاكرة الرام ، وبعضهم قد يشتري جهاز كمبيوتر جديد. كلاهما حل المشكلة ، ولكن حلول مكلفة. يمكنك تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الاضطرار إلى شراء ترقية الذاكرة أو جهاز كمبيوتر جديد. وهنا بعض الأسباب لجعل الكمبيوتر يعمل ببطء ، وكيف يمكن اصلاحها. سريع!
الكمبيوتر بطئ جدا
الكثير من البرامج المثبتة اكثر من ذاكرة الكمبيوتر التي  يمكن ان يتعامل معها. هذه مشكلة مشتركة وعامة وهذا  السبب تلاحظه عند إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر  قد يسرع لفترة من الوقت ، لأنه يحرر الذاكرة مؤقتا عندما يتم إعادة تشغيل الكمبيوتر من برنامج وبرامج تقوم بتبطءة الحهاز.
العديد من البرامج والألعاب والبرامج تم تثبيتها وإزالتها ، تاركه وراءهم الإدخالات عديمة الفائدة أو التسجيل غير الصالح في الرجستري . هذا يبطئ جهاز الكمبيوتر .

البرامج المدعومة إعلامياً اوماتسمى الادواري – Adware – وهي التي تشتغل, تظهر, أو تنزل إعلانات بشكل أوتوماتيكي لنظام الحاسوب بعد تنصيبها أو عند استعمالها. بعض برامج الأدوير يطلق ليها اسم سبايوير تخبئ نفسها على جهاز الكمبيوتر . وتبقي تتجميد ، أو تجعلك  تحصل على نوافذ اعلانية .

كيف يمكنك تسريع الكمبيوتر . فقط اتبع التعليمات التالية.

إزالة أية برامج غير مستخدمة أو قديمة من خلال جهاز الكمبيوتر ، سوف تحصل على مساحة حرة على القرص الثابت وتحرر بعض الذاكرة أيضا. هذا في حد ذاته ليس كافيا تحتاج لتنفيذ الخطوة التالية أيضا.

تشغيل مسح شامل للرجيستري  و تنظيف كامل عن طريق برنامج CCleaner .

7 Comments

  1. شاكر says:

    شكرا جزيلا

  2. مها says:

    شكرا على المعلومة وتم أضافة هذا الموقع للمفضلة

  3. بيلسان says:

    الله يخليك بشكرك كتير على البرنامج عنجد انتا روعه الان صار سريع وكمان ترك مساحة على القرص الثابت السي شكرااااااااااااااااااااا الله يرزقق ولاد احلال.

  4. احمد says:

    شكرا يا اخوي على المعلومات عنجد ساعدتني كثيييير .

  5. .: PATO :. says:

    شكرا على البرنامج

    لقد أفادنني كثيرا

  6. زينب says:

    شكراً على المعلومات

  7. محمد علي says:

    شكرا جزيلا ..والف شكر … برنامج ممتاز افادني … خيركم من تعلم العلم وعلمه … جزاك الله كل الخير

Leave a Reply

privacy_policy © 2009 اكسير · :PostsComments ·